Emirates Home Nursing

الأسئلة المتكررة

كيف يمكننا مساعدتك؟

نطلب إشعاراً 4 ساعات على الأقل لحجز أي خدمة، ومع ذلك، إذا كانت الخدمى الفورية مطلوبة قبل إشعار مدته 4 ساعات، .فسيتم تطبيق رسوم حجز عاجلة على الطلب يسعى فريقنا جاهداً لتقديم الخدمات في أقرب وقت ممكن على مدار الساعة.

نضمن دائماً التدريب المستمر لأخصائيي الرعاية الصحية لدينا من خلال تبني أفضل الممارسات الدولية، لكننا ندرك أن رعاية مرضانا في المنزل لا تتعلق دائماً بالمهارات ولكنها تتعلق أيضاً بالشخصية، وبالتالي نطلب من العميل مشاركة ملاحظاته مع فريق خدمة العملاء لدينا، حيث يضمن فريقنا توفير خيارات بديلة لتلبية توقعات عملائنا.

ملاحظاتك مهمة جدا بالنسبة لنا، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@emirateshomenursing.a حيث سنعمل دوماً على تبديد مخاوفك وايصال شكواك إلى القسم المناسب حيث يتم الرد عليك في غضون 24 ساعة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لإرضاء عملائنا، لذلك نتفهم ما إذا كان العميل يحتاج أحياناً إلى إلغاء خدمة محجوزة مسبقاً وبالتالي، لدينا سياسة إلغاء واضحة، فإذا كانت عملية الإلغاء متوافقة مع الشروط ، سنقوم برد المبلغ خلال 7 أيام عمل كحد أقصى.

سواء كنت تدفع دولياً أو محلياً، يمكنك الدفع من خلال الخيارات الثلاثة المتاحة، وهي: 1) الدفع عبر الإنترنت عبر رابط الدفع الخاص بنا ؛ 2) الدفع عن طريق التحويل المصرفي إلى حساب شركتنا ؛ 3) تمرير بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك عبر جهاز الدفع الخاص بنا؛ وفي حالة فشل جميع طرق الدفع المذكورة أعلاه لأي سبب من الأسباب ، فلديك الخيار الرابع للدفع نقداً مقابل الخدمات المتاحة.

بمجرد إرسال تأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني إلى العميل، يتعين على العميل دفع المبلغ بالكامل مقدماً، إما عن طريق رابط الدفع أو التحويل المصرفي، يتم تأكيد الحجز من قبل شركتنا عند استلام السداد الكامل، ثم يتم مشاركة جدول مقدم الرعاية مع العميل.

يحمل جميع موظفو الإمارات للتمريض المنزلي ترخيص هيئة الصحة بدبي لضمان تقديم أعلى مستويات الجودة وخدمات الرعاية في جميع الأوقات.

جميع ممرضينا ومساعدي الرعاية الصحية حاصلون على درجة بكالوريوس العلوم في التمريض ويحملون ترخيص هيئة الصحة بدبي، كما أن جميع أفراد طاقم عملنا حاصل على شهادة الإنعاش والإسعافات الأولية ويتمتعون بخبرة لا تقل عن سنتين في مختلف قطاعات الرعاية الصحية، كما يلتزم جميع فريق مختصينا بالإرشادات التي وضعتها منظمة الصحة العالمية والمعهد الوطني للصحة وجودة الرعاية.

نقدم خدمات منزلية قصيرة وطويلة الأجل، وبينما يستعين بعض مرضانا بخدماتنا من حينٍ لآخر فقط، يستخدمها البعض الآخر لسنوات، في هذه الحالة يتم تخصيص مختص لدراسة حالتك سيبقى على تواصل معك لتقييم احتياجاتك وحالتك الفردية.

في حال حدوث ذلك، يُرجى التواصل مع فريق دعم المرضى لدى الإمارات للتمريض المنزلي على info@emirateshomenursing.ae أو عبر الاتصال على الرقم 800NURSING.  وستسترد أي مبلغ بمجرد إلغاء موعدك حيث سيُعاد تحويله إلى حسابك خلال 7-12 يوم عمل.

تخضع ممرضاتنا لفحص مكثف عند التوظيف، كما أننا  نقدم تدريباً مستمراً لممرضاتنا اللاتي يخضعن لتدريب داخلي مكثف ودوري من قبل أخصائيينا كما يتم إجراء تدريب شهري من مستشارين خارجيين.

بالتأكيد نقدم لمحة عن الممرضات المتوفرات لدينا لعملائنا عند الطلب بناءً على تاريخ ووقت طلب الخدمة.

قبل اختيار مقدم الرعاية يمكن للعميل إجراء مقابلة مع الممرضة (الممرضات) المختارين من خلال التواصل عبر برنامج زوم أو الاتصال أو إجراء مقابلة شخصية عند الطلب، كما نقدم المرونة لتغيير الممرضة المختارة في حالة عدم تلبية توقعات العميل.

لا ، لست مطالبًا بتقديم الطعام لممرضاتنا ، حتى لو كانوا يعملون لساعات طويلة. ومع ذلك ، وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة ، يلزم استراحة شاي لمدة 15 دقيقة على الأقل بعد وردية عمل مدتها 6 ساعات.

حاليًا ، نحن في طور إعداد مطالبات التأمين ، وبمجرد توفر هذه العملية ، سيتم الإعلان عنها على موقعنا الإلكتروني. اعتبارًا من هذه اللحظة ، جميع خدماتنا ذاتية الدفع.

من الناحية المثالية ، نعم ، نحن نطلب تقريرًا طبيًا محدثًا لا يزيد عمره عن ستة أشهر جنبًا إلى جنب مع توصية الطبيب المعالج من أجل تنفيذ خطة الرعاية المناسبة لضمان تلبية الأهداف جنبًا إلى جنب مع جودة الرعاية والرحمة.

وفقًا لبروتوكولات هيئة الصحة بدبي ، للأسف ، لا يمكننا قبول وصفة طبية دولية من أجل البقاء ممتثلين.

في حال رغبتك في إعادة تحديد موعد آخر لدى الإمارات للتمريض المنزلي، يُرجى التواصل مع فريق دعم المرضى لدى  الإمارات للتمريض المنزلي على info@emirateshomenursing.ae أو عبر الاتصال على الرقم 800NURSING. وسنتواصل معك بخصوص الموعد الجديد وجميع الترتيبات الأخرى المتعلقة بموعدك.

ينبغي أن تفكر في بعض التفاصيل، مثل: هل يقدم خدماته منذ وقت طويل؟ هل لديه موظفين معتمدين من هيئات الرعاية الصحية؟ هل لدى عملائه السابقين تجارب إيجابية؟  هل يقوم بتوفير دورات تعليمية وتدريبية مستمرة لممرضاته أو أخصائييه؟

الحد الأدنى للحجز هو أربع ساعات لسكان دبي، ست ساعات لسكان الشارقة واثنا عشر ساعة  لسكان أبوظبي والعين

تبدأ ساعات عملنا من الاثنين إلى الأحد من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.

نوفر لأسرتك كل ما تحتاجه من خدمات التمريض المنزلي

 يسعد الإمارات للتمريض المنزلي مساعدتك وتقديم يد العون لك لتخفف بعض من أعبائك، بأسلوب يحترم خصوصيتك ومساحتك الشخصية، بحيث نقوم بضبط مساعدتنا لتلائم احتياجاتك

من نحن؟

تأسست الإمارات للتمريض المنزلي في عام 2010 وأثبتت أنها واحدة من أفضل شركات تقديم خدمات التمريض المنزلي في الإمارات العربية المتحدة

تواصل معنا

للحصول على مزيدٍ من المعلومات، يمكنك التواصل مع موظفينا الاحترافيين

الطلبات الخاصة

يُرجى التواصل مع قسم خدمة العملاء لتخصيص طلبك والحصول على مساعدة إضافية

هل ترغب بالتواصل مع قسم معين؟