تواصل معنا
هل لديك سؤال؟
يسر شركة الإمارات للتمريض المنزلي مساعدتك
إذا كانت لديك أي استفسارات أخرى، فلا تتردد في مشاركتها معنا من خلال ملء نموذج الاتصال بنا، أو إرسال بريد إلكتروني إلى: info@emiateshomenursing.ae
في حالة حدوث ذلك ، يرجى التواصل مع فريق دعم المريض في الإمارات للتمريض المنزلي على info@emirateshomenursing.ae أو الاتصال على 800NURSING . سيتم إعادة تحويل المبلغ إلى حسابك في غضون 7-12 يوم عمل .
إذا كنت ترغب في إعادة تحديد موعدك مع الإمارات للتمريض المنزلي، يرجى التواصل مع فريق دعم المرضى في الإمارات للتمريض المنزلي على info@emirateshomenursing.ae أو الاتصال على 800NURSING . وسيقوم فريقنا باتواصل معك بخصوص الوقت الجديد وجميع الترتيبات الأخرى المتعلقة بموعدك.
يجب أن تفكر في بعض التفاصيل مثل: الخبرة العملية التي يمتلكها مقدم الرعاية، وما اذا كان معتمداً من قبل سلطات الرعاية الصحية أم لا، وما إذا كان يتلقى التدريب اللازم، وأخيراً إن كان يحصل على تقييم ايجابي من الأسر الذي عمل معها.
جميع موظفي التمريض المنزلي في الإمارات مرخصون من قبل هيئة الصحة بدبي، لضمان تقديم أعلى مستويات الجودة وخدمات الرعاية.
جميع ممرضينا ومساعدي الرعاية الصحية لدينا حاصلون على درجة بكالوريوس العلوم في التمريض ومرخصون من قبل هيئة الصحة بدبي، كل فرد من موظفينا حاصل على شهادة دعم الحياة الأساسي والإسعافات الأولية ولديه خبرة لا تقل عن سنتين في مختلف قطاعات الرعاية الصحية، يلتزم جميع فريق المهنيين لدينا بالإرشادات التي وضعتها منظمة الصحة العالمية والمعهد الوطني للتميز في الرعاية الصحية.
ال WhatsApp لنا